جمعية الغوص بالجديدة تعتلي

صدارة الترتيب العام حسب الفرق

في بطولة المغرب للرياضات التحتمائية

تمكنت جمعية الغوص بالجديدة من الفوز ببطولة المغرب للغوص الرياضي بالمسبح، المقامة يوم الأحد 8 شتنبر 2019 بمسبح المحاميد بمراكش، و المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية للغوص و الأنشطة التحتمائية. و تنافست على بطولة هذا الموسم سبعة أندية تمثل مدن القنيطرة، سلا، الدار البيضاء، الجديدة، مراكش، إنزگان و أكادير.

بعد يوم كامل من المنافسات في مختلف المسابقات المبرمجة في نهائي بطولة المغرب، حصل الثمانية عشر سباحا و سباحة الممثلين لمدينة الجديدة على أكبر عدد من النقطو بذلك توج فريق الإناث بالرتبة الأولى و فريق الذكور بالرتبة الثانية. و في الترتيب العام حسب الفرق، كانت المرتبة الأولى و التتويج ببطولة المغرب لموسم 2018/2019 في رياضة الغوص الرياضي بالمسبح لجمعية الغوص بالجديدة، متقدمة على جمعية المرجان من مدينة سلا و الجمعية الرياضية الجمركية من الدار البيضاء .

و للإشارة، فإن بطولة المغرب للرياضات التحتمائية بالمسبح تدور في أربع مراحل إقصائية، يتم على إثرها اختيار أسرع السباحين من مختلف الأندية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للغوص و الأنشطة التحتمائية للمشاركة في النهائيات. و قد جرت إقصائيات الموسم الحالي في كل من الدشيرة، مراكش، الجديدة و القنيطرة، فيما أجريت النهائيات بمراكش.

وتجدر الاشارة كذلك،  أن هذه المنجزات والنتائج المحصل عليها من أبطال وبطلات جمعية الغوص بالجديدة،الذين شرفوا الجمعية في بطولة المغرب للغوص الرياضي ، هي ثمرة مجهودات مشتركة بين الجمعية وأولياء أمور الأبطال والبطلات والمكتب المسير والطاقم التقني والمدربين من بينهم على الخصوص السادة حمزة تيموياس و الحاج جمال دليل الصقلي و جمال الرامي و هشام عدلاني و سعيد الشاوشي و سفيان السدراني و عبد الحق لڭديم . و هذا الانجاز يستحق كل التشجيع والاعتراف.