المولود الجديد أمجد حفيد للحاج عبد المجيد نجدي.. هدية من الخالق عز و جل

بسم الله الرحمان الرحيم (رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء)

تتقدم أسرة الجريدة الالكترونية « الجديدة سات.انفو » بأحر التهاني وأزكى الأمنيات إلى عائلات الحاج نجدي و صحيب و بلمامون كذا ٳلى الحاج عبد المجيد نجدي و زوجته الحاجة زبيدة بلمامون و السي ٳدريس صحيب و زوجته و أبنائه و بناته  و إلى السيد محمد صحيب و حرمه السيدة فاطمة الزهراء  نجدي٬ بمناسبة المولود الجديد والذي اختاروا له من الأسماء "أمجد"، نسأل الله تعالى أن يجعله الله قرة عين لوالديه الكريمين٬ وأن يبارك لهما في المولود الجديد أمجد صحيب ، مع متمنياتنا بدوام الأفراح والسعادة وألف مبروك.

 

تعزية و مواساة في وفاة والد

 

الفنان المغربي هشام بهلول

 الجديدة سات.أنفو

" وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا و إنا إليه راجعـون" 

  صدق الله العظيم

أعلن صباح يوم الأربعاء 20-11-2019 عن وفاة والد الفنان المغربي هشام بهلول. و قد تقاطرت التعازي على الصفحة الخاصة لهشام بهلول، من طرف أصدقاءه الفنانين وكذا جمهوره الذين عبروا جميعا عن حزنه لوفاة والد هشام بهلول ، داعين بالرحمة والمغفرة للفقيد.

عيد الاستقلال.. ذكرى وطنية عظيمة يخلد فيها

الشعب المغربي التحامه مع العرش العلوي المجيد

كتابة : الحاج عبد المجيد نجدي

يحتفل الشعب المغربي، يوم الإثنين 18 نونبر 2019 ، بالذكرى  64 لعيد الاستقلال المجيد، إحدى المحطات المضيئة في تاريخ المغرب الحديث، وما جسدته من انتصار للشعب والعرش، في معركة نضال طويلة، إحقاقا للحرية والكرامة، واسترجاعا للحق المسلوب، واستشرافا لمستقبل واعد.

ففي الثامن عشر من نونبر من سنة 1955، زف الملك الراحل محمد الخامس لدى عودته من المنفى رفقة الأسرة الملكية، بشرى انتهاء نظام الوصاية والحماية الفرنسية، وبزوغ فجر الحرية و الاستقلال، مجسدا بذلك الانتقال من معركة الجهاد الأصغر إلى معركة الجهاد الأكبر، وانتصار ثورة الملك والشعب.

 

تعزية و مواساة في

 

وفاة السي التيباري الراقيشي

 

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعـون.صدق الله العظيم

أعلن يوم الاحد 03-11-2019 في مدينة الجديدة عن وفاة علم من اعلام رجال التربية والتعليم  الشيخ الحاج التيباري الراقيشي. ويعتبر الحاج التيباري الراقيشي أحد المسيرين القدامى المتميزين لفريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم.

وهو أمين المال السابق لجمعية  الاعمال الاجتماعية لدار المسنين بالجديدة وﺃحد المناضلين الاوفياء في المجال الاجتماعي.

والدة عامل إقليم الجديدة السيد محمد الڭروج في ذمة الله

بسم الله الرحمان الرحيم

"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وأدخلي جنتي"

 بأسف وأسى بالغين تلقينا، يوم الثلاثاء 30 صفر 1441 هـ الموافق 29 أكتوبر 2019 م، نبأ وفاة السيدة المرحومة والدة السيد محمد الڭروج عامل إقليم الجديدة.