د. ح. ج بين المخططات الرعناء

و التسيير الصبياني المتهور

كتابة :الحاج عبد المجيد نجدي

 يتساءل الجديديون وهم يستشهدون.. بعراقة فريقهم.. و تاريخه العريق.. و وفرة نجومه أيام زمان.. و عن سر عدم قدرته على ترجمة هذه العوامل من أجل الظفر بدرع البطولةً.. ويتساءلون أيضاً عن سقوط فريقهم في هذه الأيام الأخيرة في عدد من المقابلات.. وإخفاقهم المُستديم في تحقيق حلم جماهيره..؟

                  أسئلة عديدة.. ينشرها الجديديون في شبكات التواصل الاجتماعي بعد كُل حالة إخفاق فريقهم د.ح.ج ،خصوصا هذا الموسم رغم توفره على كل الإمكانيات، والتي لا يملك منها غالبية الفرق ولو الربع.. دون أن يجدوا الرد الشافي و الكافي لها.. غير أن المُتبصر بأحوال الفريق الدكالي.. لن يجد عناء في بحثه.. ولن يطول به الوقت حتى يجد علة الدفاع الحسني الجديدي

Les supporteurs des deux équipes ont complètement changé de comportement

Écrit par : Mustapha Abou Ibadallaah

Hier au complexe Mohammed V de Casablanca où s'était réuni un public record (jamais égalé depuis l’existence du derby) le Raja et le Wydad étaient opposés pour le match -retour du championnat de l’Elite I.

النسخة السادسة لنصف الماراطون

 

و 10 كلم لمدينة الجديدة

بلاغ صحفي

تخليدا للذكرى الرابعة والستين لعيد الاستقلال المجيد، تنظم جمعية مازاغان ماراطون، بشراكة مع نادي أولمبيك الجديدة، وبدعم من برنامج "أكت4 كومينتي"، التابع للمجمع الشريف للفوسفاط بالجرف الأصفر، النسخة السادسة لنصف الماراطون و 10 كلم لمدينة الجديدة، يوم الأحد 17 نونبر 2019، تحت شعار "الرياضة قاطرة النموذج التنموي".

في عرس رياضي بهيج لجمعية الغوص بالجديدة .. نجاح باهر لحفل

اختتام فعاليات عروض في السباحة بالزعانف والغوص

الجديدة سات.أنفو

في جو رائع أمام حضور آباء و أمهات السباحين و عائلاتهم و المدعوين ، و تحت أنظار أعضاء المكتب المسير لجمعية الغوص بالجديدة ، عاش المسبح المغطى بالجديدة، يوم السبت الأحد 22 دجنبر 2019 أمسية رياضية ناجحة بكل المقاييس ، نظمتها جمعية الغوص بالجديدة، تمثلت في عروض في السباحة بالزعانف و في الغوص الرياضي  و في اختبارات نهاية السنة لمتدربي مدرسة السباحة التابعة لجمعية الغوص بالجديدة في السباحات الأربع و السباحة بالزعانف للمستويات الثلاث ، وذلك في إطار الأنشطة الرياضية التي تستهدف الرقي في كافة أبعاده.

المشاركون يثنون على نجاح الدورة الأولى لترايل غابة الحوزية

الجديدة سات.أنفو

بدعم من برنامج (أكت 4 كومينيتي)- Act4Community، نظمت الجمعية الرياضية للفوسفاطيين بتعاون مع نادي أولمبيك الجديدة الدورة الأولى لترايل غابة الحوزية (سباق الطبيعة) . و ذلك يوم الأحد 27 أكتوبر 2019 بفضاء غابة الحوزية بالقرب من مدينة آزمور. و قد شارك في هذا السباق أكثر من 830 عداء و عداءة من مختلف الأعمار.